آسفي: مولاي احمد كريمي المدير الجهوي لاكاديمية جهة مراكش اسفي يكلف المدير الاقليمي بالنيابة للمديرية الاقليمية باسفي .

شأنكم11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارتربية وتعليم
آسفي: مولاي احمد كريمي المدير الجهوي لاكاديمية جهة مراكش اسفي يكلف المدير الاقليمي بالنيابة للمديرية الاقليمية باسفي .

قام السيد مولاي احمد كريمي المدير الجهوي للاكاديمة الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش اسفي بتكليف السيد نور الدين سيقال مديرا اقليميا بالنيابة لمديرية اسفي خلفا للسيد محمد زمهار.
وشهد مقر المديرية الاقليمية وقائع هذا الحفل الذي تخللته كلمة للسيد مولاي احمد كريمي مدير الاكاديمية الجهوية والتي دعا من خلالها الى كل الفاعلين في ميدان التربية والتكويت باسفي الى مد يد المساعدة والتعاون مع السيد نور الدين سيقال ،كما اشاد بمساره العلمي والمهني وتمنى له التوفيق في مهامه التربوية والادارية على رأس المديرية الاقليمية لاسفي.
وللتذكير فان السيد نور الدين سيقال حاصل على شهادة جامعية في القانون وكان يشغل مفتش منسق جهوي تخصصي للمصالح بالمديرية الاقليمية باسفي .
وحضر حفل تكليف السيد نور الدين سيقال مديرا اقليميا بالنيابة المساعدون الاقربون لمدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش اسفي السيد مولاي احمد كريمي الذي تمكن وبفضل ارادته الراسخة من اعطاء دفعة قوية للشأن التعليمي بالجهة الذي تعتبر من اكبر جهات المملكة مساحة وتعميرا إلا ان هذا الرجل دفع بعجلة التعليم الى الامام مما جعل اكاديمية الجهة من بين اولى الجهات وطنيا في حصد النتائج اضف الى ذلك ان اقاليم الجهة عرفت قفزة نوعية في عدد المؤسسات التعليمية وفي الاطعام المدرسي وتراجع نسب الهدر المدرسي بالجهة .unnamed 6 - شأنكم

FB IMG 1607618940385 1 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق