أتلتيكو يهزم الريال في ديربي مدريد

شأنكم25 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شأنكم
رياضة
أتلتيكو يهزم الريال في ديربي مدريد

فاز أتلتيكو مدريد على نظيره ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، وذلك في الديربي الذي جمع بين الفريقين ضمن الجولة 6 في الدوري الإسباني، على ملعب ميتروبوليتانو، أمس الأحد.

 

ونجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الأول أتلتيكو مدريد في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعدما أرسل ساؤول أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وحولها موراتا برأسية قوية سكنت الشباك.

 

وضاعف أنطوان جريزمان النتيجة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بعدما أرسل ساؤول نيجيز تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها جريزمان الخالي من الرقابة برأسية مرت على يسار الحارس كيبا لداخل الشباك. وقلص توني كروس النتيجة في الدقيقة 35 بإحراز هدف ريال مدريد الأول في شباك أتلتيكو مدريد، بعدما سدد الألماني الكرة من خارج منطقة الجزاء لتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

 

وأتم ألفارو موراتا الأهداف لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعد ساؤول نيجيز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وحولها موراتا برأسية قوية سكنت الشباك.

 

وكشفت شبكة أوبتا للإحصائيات أن نادي ريال مدريد استقبل 3 أهداف بالرأس في مباراة واحدة للمرة الثانية في الدوري الإسباني وذلك منذ موسم 2003-2004.

 

وبتلك النتيجة، توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 15 في المركز الثالث، بينما رفع أتلتيكو مدريد من رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق