أزمة داخلية تهز المجلس الوطني لحزب الحمامة

شأنكم2 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
أزمة داخلية تهز المجلس الوطني لحزب الحمامة

يعيش حزب التجمع الوطني للأحرار أزمة داخلية تتجلى في ظهور حركة تصحيحية يقودها مجموعة من مناضلي الحزب ، الذين عبروا أكثر من مرة عن امتعاضهم من القرارات الفردية وعدم رضاهم على التدبير العشوائي لمؤسستهم الحزبية.

وذكر أحد القيادين البارزين داخل حزب الحمامة من خلال رسالة بعث بها إلى رئاسة الحزب يتوفر موقع شأنكم على نسخة منها ، مجموعة من الخروقات التي شابت طريقة الإعداد لإجتماع برلمان الحزب المقررة يوم 3 أكتوبر 2020. تمثلت في عدم ارفاق الاستدعاءات بالوثائق التفصيلية لجدول الأعمال التي تقتضي دراسة متأنية وقبلية من أجل تمكين أعضاء المجلس الوطني من المساهمة الفعلية في انجاح هذه المحطة.

وانتقد القيادي المذكور مسطرة تدبير نفقات الحزب ووصفها بالبذخ وعدم الوضوح . وأكد امتناعه عن المشاركة في هذا الإجتماع الذي وصفه بكونه ” مؤامرة الصمت”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق