أشرف حكيمي يقود باريس سان جيرمان لانتصار كبير على مارسيليا

شأنكم25 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شأنكم
رياضة
أشرف حكيمي يقود باريس سان جيرمان لانتصار كبير على مارسيليا

حقق نادي باريس سان جيرمان، فوزا كبيرا على نظيره أولمبيك مارسيليا، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”، لحساب الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

 

وكان النجم المغربي، أشرف حكيمي، صاحب هدف السبق، في الدقيقة الثامنة، من ركلة حرة مباشرة، نفذها بنجاح، قبل أن يساهم في الهدف الثاني، بتسديدة التي ارتطمت عبرها الكرة في القائم، لتعود إلى زميله راندال مواني، في الدقيقة الـ37، ويسجل.واستطاع أصحاب الأرض تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ47، مقابل ضعف حيلة الضيوف الذين لم يتمكنوا من مجاراة رفاق دوناروما.وكان حكيمي رجل المباراة، بتألقه الكبير، مغادرا الميدان في الدقيقة الـ82، تحت تصفيقات الجماهير، ومدربه، لويس انريكي، الذي حياه وهنأه على المستوى الكبير الذي قدمه.

 

وقبل نهاية المباراة، استطاع باريس سان جيرمان، إضافة الرابع في الدقيقة الـ89، عن طريق راموس، منهيا المباراة لصالح فريقه بأربعة أهداف دون رد، في الكلاسيكو.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق