أكادير : توقيف 3 أشخاص للإشتباه في تورطهم في قضية الحيازة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

شأنكم16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
أكادير : توقيف 3 أشخاص للإشتباه في تورطهم في قضية الحيازة والإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، يوم أمس الثلاثاء 15 دجنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، من بينهم زوجان وابنهما، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم خلال عملية أمنية بمنطقة “القليعة” بضواحي مدينة أيت ملول، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة داخل منزلهم من حجز 280 كيلوغرام من سنابل مخدر الكيف و70 كيلوغرام من أوراق التبغ المهربة، بالإضافة إلى سيارة رباعية الدفع ودراجة نارية يشتبه في استخدامهما في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق