أكثر من 6 حالات ايجابية شرط الجامعة للمطالبة بتأجيل المبارايات

شأنكم11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباررياضة
أكثر من 6 حالات ايجابية شرط الجامعة للمطالبة بتأجيل المبارايات

في إطار الإجراءات المتخذة من قبل السلطات المختصة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إثر استئناف المنافسات الكروية، تم اليوم التوقيع  على دورية مشتركة بين وزارة الصحة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  تخص تنظيم مباريات البطولة الوطنية بجميع أقسامها وفئاتها والتدابير الجديدة التي سيتم اعتمادها لضمان الحفاظ على سلامة وصحة أسرة كر ة القدم وإتمام الموسم الرياضي في أحسن الظروف مع الإيفاء بالالتزامات الدولية.

ومن بين الاجراءات التي جاءت في الدورية المشتركة  فإن جميع المعنيين بتنظيم المباريات هم ملزمون بالخضوع لفحص جسدي، والذي يجب أن يشمل قياس درجة الحرارة واستجواب للبحث عن الأعراض التي توحي بالمرض، ولا سيما مع الأشخاص الذين كانوا  أو على اتصال بحالة مؤكدة أو محتملة.

وتحث الدورية أيضا على إجراء فحص منتظم عن طريق اختبار (بي سي إر) على هؤلاء الأشخاص، بمعدل فحص كل أسبوعين، ولا تؤجل المباريات الا في حالة تجاوز عدد الاصابات العتبة المحددة في 6 لاعبين  نتائجهم سلبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق