أمن برشيد : توقيف ثلاثة قاصرين من بينهم شقيقين وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات

ميلودة جامعي16 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
ميلودة جامعي
أخبار
أمن برشيد : توقيف ثلاثة قاصرين من بينهم شقيقين وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات

عطفاوي عبدالرحيم/ شأنكم

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة برشيد، اليوم الخميس 15 دجنبر الجاري، من توقيف ثلاثة قاصرين من بينهم شقيقين، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة برشيد قد باشرت، صباح الاثنين المنصرم، إجراءات معاينة سرقة من داخل وكالة تابعة لأحد متعهدي الاتصالات، بعدما عمد المشتبه فيهم إلى كسر واجهتها الأمامية والتسلل إلى داخلها، وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ مالي، فضلا عن اكسسوارات الهواتف النقالة، قبل أن تقود الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة إلى تحديد هويتهم وتوقيفهم صباح اليوم الخميس.

كما مكنت إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز هاتفين نقالين وأغراض شخصية يشتبه في كونها من عائدات هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع القاصرين الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذه القضية الذين جرى تحديد هوياتهم بالكامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق