أمن طنجة يوقف سيارة ذات لوحة فرنسية تحمل شحنة من مخدر الشيرا يبلغ وزنها

milouda25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
milouda
رأي خاص
أمن طنجة يوقف سيارة ذات لوحة فرنسية تحمل شحنة من مخدر الشيرا يبلغ وزنها

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، بتنسيق مع نظيرتها بالجمارك، صباح اليوم الخميس 25 غشت الجاري، من إجهاض عملية للتهريب الدولي لشحنة بلغ مجموع وزنها 840 كيلوغراما من مخدر الشيرا، جرى 840 كيلوغراما من مخدر الشيرا، جرى حجزها على متن سيارة نفعية مرقمة بفرنسا.

 

وكانت عملية المراقبة الحدودية باستعمال كلاب الشرطة المدربة، التي أخضعت لها هذه السيارة أثناء استعداها للمغادرة على متن رحلة بحرية، قد مكنت من حجز كمية من مخدر الشيرا معبأة بإحكام داخل تجاويف معدة خصيصا داخل مقاعد هذه الناقلة وسقفها، فضلا عن توقيف سائقها الفرنسي من أصول جزائرية والبالغ من العمر 42 سنة.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي العابر للحدود الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق