أمن مراكش يستعين بأسلحته الوظيفية لإيقاف ٱربعة ٱشخاص

شأنكم
أخبار
شأنكم10 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
أمن مراكش يستعين بأسلحته الوظيفية لإيقاف ٱربعة ٱشخاص

عطفاوي عبدالرحيم/شأنكم

اضطر مفتش شرطة يعمل بولاية أمن مراكش لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، زوال أمس الجمعة 9 أبريل الجاري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف أربعة أشخاص دخلوا في شجار عنيف وعرضوا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير.
وكانت قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن مراكش قد توصلت بإشعار حول تبادل أفراد أسرتين للعنف بحي المسيرة، مما استدعى إيفاد أقرب دورية للشرطة لإعادة فرض النظام العام، غير أن المعنيين بالأمر واجهوا عناصرها بمقاومة عنيفة بعد توقيف أحد المشتبه فيهم وحاولوا تخليصه منهم، وهو ما اضطر مفتش الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، مكنت من تحييد الخطر الناتج عنهم وتوقيف ثلاثة أشخاص آخرين.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق