أولاد تايمة : حزب الاتحاد الاشتراكي يدخل الاستحقاقات الانتخابية بلائحة كفاءات و ببرنامج واعد

شأنكم
2021-09-05T22:41:00+01:00
أخبار
شأنكم5 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أولاد تايمة : حزب الاتحاد الاشتراكي يدخل الاستحقاقات الانتخابية بلائحة كفاءات و ببرنامج واعد

في لقاء مباشر على قناة شأنكم تيفي يوم الأحد 5 شتنبر ، قدم السيد عبد العزيز الطايفي وكيل اللائحة المحلية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الانتخابات المقبلة بمدينة أولاد تايمة لائحة مرشحي الحزب التي سيدخل بها غمار المنافسة في الاستحقاقات القادمة ، هذه اللائحة التي اعتبرها السيد الطايفي لائحة كفاءات محلية قادرة على تحمل المسؤولية لما تتميز به من التجربة و الخبرة و التنوع . كما تحدث عن مرتكزات البرنامج الانتخابي للحزب و التي تمحورت حول منطلقات الحزب الرامية بخلق مجتمع قوي متماسك اجتماعيا و اقتصاديا من جهة ، و على رؤية أهداف النموذج التنموي الجديد 2021 من جهة أخرى ، و على المقاربة التنموية ببعديها الحقوقي و القانوني في انسجام و تكامل مع متطلبات المجال الترابي بأولادتايمة و باعتبار البيئة معطى ثقافيا عاما .
كما ذكر السيد عبد العزيز الطايفي رؤية الحزب التي تعتبر أولادتايمة مدينة عصرية و ذات جاذبية اقتصادية من خلال تنمية مندمجة و مستدامة . و اعتبر أن مبادئ الحزب تتمثل في التشاركية ، الواقعية ، احترام منطق التراكم ب بالإضافة إلى العدالة المجالية .
و ارتكز البرنامج الانتخابي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمدينة أولاد تايمة على عدة محاور حددها و كيل لائحة الحزب فيما يلي :
– الاقتصاد المحلي
– التأهيل و البنية التحتية
– التعليم
– الصحة
– الشأن الاجتماعي
– تأهيل فضاءات الثقافة و الشباب
– الشأن الرياضي
– مجال الحكامة
مجال البيئة و النظافة
حيث قدم السيد عبد العزيز الطايفي مجموعة من التدابير و الالتزامات التي سيتم تنزيلها في كل محور من هذه المحاور .
و في الختام دعا السيد وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ساكنة مدينة أولاد تايمة الى التصويت على لائحة حزبه و رمزها الوردة في الانتخابات المقبلة يوم 8 شتنبر 2021 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق