أولاد تايمة : مدرسة ابن طفيل تنظم نشاطا توعويا حول فيروس كوفيد 19 و توزع كمامات على التلاميذ

شأنكم28 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
أولاد تايمة : مدرسة ابن طفيل تنظم نشاطا توعويا حول فيروس كوفيد 19 و توزع كمامات على التلاميذ

 

 

تفعيلا لمقتضيات المذكرة الوزارية رقم 20-751 بتاريخ 26 نونبر 2020 حول التطبيق اليقظ و الصارم للتدابير الوقائية للتصدي لتفشي فيروس كوفيد 19 بالوسط المدرسي ، نظمت مدرسة ابن طفيل بمديرية تارودانت نشاطا توعويا بالمؤسسة زوال يوم السبت 28 نونبر 2020 ، داخل الأقسام ، و في ظروف تحترم التدابير الاحترازية و البروتكول الصحي المعمول به في المؤسسات التعليمية  و بمشاركة الأطر التربوية و الإدارية بالمؤسسة ، حيث تم تقديم دروس تحسيسية حول الموضوع تستهدف المتعلمين و المتعلمات لحثهم على الالتزام بارتداء الكمامات و  بالنظافة الشخصية و تجنب المصافحة و العناق و تبادل الأدوات المدرسية و التأكيد على التباعد الاجتماعي بترك مسافة الأمان لا تقل عن متر واحد .

تلاميذ المؤسسة  تفاعلوا مع الدروس التوعوية من خلال اعداد مجلة حائطية تتناول موضوع فيروس كورونا المستجد و سبل الوقاية منه ، و تتضمن ابداعاتهم من رسوم و انتاجات كتابية.

كما تم خلال هذا اليوم توزيع مجموعة من الكمامات و المعقمات على المتعلمين مع تعليمهم الكيفية الصحيحة لاستعمالها ، مع حثهم على الزامية ارتداءها بالمؤسسة مع تغييرها كل 4 ساعات .

و استحسن بعض الإباء هذه المبادرة النوعية ، حيث تقدموا بالشكر لإدارة المؤسسة و أطرها على المجهودات المبذولة خلال هذا اليوم التحسيسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق