أولوز : اجتماع لجنة تتبع ملف تزويد ساكنة ثلاث نتغلي بالماء الصالح للشرب بالسيد رئيس المجلس الجماعي

شأنكم11 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
أولوز : اجتماع لجنة تتبع ملف تزويد ساكنة ثلاث نتغلي بالماء الصالح للشرب بالسيد رئيس المجلس الجماعي

 

متابعة لحسن الأوسراني

انعقد اجتماع مصغر بمقر الجماعة الترابية اولوز ، يوم الاربعاء 11/11/2020 ، برئاسة رئيس المجلس  وبحضور أعضاء اللجنة ، وذالك لبحث سبل إيجاد حل للملف المتعلق بتزويد ساكنة حي ثلاث نتغلي بالماء الصالح للشرب .

وتتطرق السيد الرئيس للمجلس البلدي لالوز لكل الجوانب التي تحيط بهذا الملف منذ بروزه على الميدان، وذالك بشكل توضيحي وصريح. حيث اعتمد على وثائق تفصيلية إدارية وذالك بشرح مضامين الاتفاقية الأولى المبرمة بين المجلس الجماعي والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب . كما اعتمد على شرح النسبة المئوية لكل من المكتب الوطني والمجلس الجماعي والجمعية المستفيدة من هذا المشروع.
وفي هذا الإطار وبحثا عن حلول جذرية لمعالجة هذا الملف، الذي عمر طويلا والذي تسبب في معاناة الساكنة المحلية للحي، تم التوصل إلى اتفاق بشأن الدفع مجددا بالملف بعد أن وصل إلى الباب المسدود ، وذالك بعد أن تخلى المكتب الوطني للماء الصالح للشرب عن الوفاء بالالتزام بما تم الاتفاق عليه من قبل،  وفق الاتفاقية الأولى المبرمة بينه وبين المجلس البلدي لالوز.

ولهذا تم الاتفاق على خارطة الطريق التي قد تفضي إلى حل نهائي لهذا الملف. حيث خلص الاجتماع بتأسيس جمعية للماء الصالح للشرب للإشراف على مشروع تزويد الساكنة المحلية بثلاث نتغلي بالماء الصالح للشرب ، حيث تلقت اللجنة من رئيس المجلس ومن بعض المحسنين وفاعلي الخير وعودا للوقوف إلى جانب الساكنة المحلية لثلاث نتغلي  لإخراج هذا المشروع إلى حيز التنفيذ والوجود في أقرب الآجال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق