إحباط محاولة لتهريب 605 كيلوغرام من مخدر الشيرا بميناء الدار البيضاء

شأنكم14 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
إحباط محاولة لتهريب 605 كيلوغرام من مخدر الشيرا بميناء الدار البيضاء

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين مصالح الأمن الوطني وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بميناء الدار البيضاء، زوال اليوم الثلاثاء، عن إجهاض محاولة لتهريب 605 كيلوغرامات من مخدر الشيرا على متن حاويات للنقل الدولي كانت متوجهة نحو أحد الموانئ الأوروبية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات التفتيش، التي ساهمت فيها الكلاب المدربة للشرطة، أسفرت عن حجز كميات المخدرات المحجوزة، بعدما تم العثور عليها في ستة حاويات موجهة للتصدير، وهي مخبأة وملفوفة بعناية كبيرة ضمن شحنة من أحجار الجبص الذي تم اعتماده كغلاف خارجي لتلفيف المخدرات المهربة.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث والتحري، مكنت من توقيف مسير الشركة المصدرة للشحنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في جرائم المخدرات، كما تم توقيف أحد المستخدمين في نفس الشركة على ذمة البحث المنجز في هذه القضية.

وحسب البلاغ، فإن فرقة الشرطة القضائية بميناء الدار البيضاء، تواصل أبحاثها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد مصدر ووجهة المخدرات المحجوزة، والكشف عن جميع المتورطين في الشبكة الإجرامية المرتبطة بهذه القضية، فضلا عن رصد امتداداتها المحلية والدولية.

و.م.ع.أ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق