إصابة شخصين في حادثة اصطدام دراجتين ناريتين بأولاد تايمة

شأنكم27 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
إصابة شخصين في حادثة اصطدام دراجتين ناريتين بأولاد تايمة

أصيب شخصين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت مساء اليوم الأحد 27 شتنبر الجاري، على مستوى شارع الحسن الثاني بحي الكرسي أولاد تايمة.

وذكرت مصادر مطلعة أن الحادثة وقعت على إثر اصطدام دراجتين ناريتين صينية الصنع، مما تسبب في إصابة سائقيهما بجروح خطيرة استدعت نقلهما إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية، حيث أفاد شهود عيان أن سائق إحدى الدراجات كانت بحوزته قنينة خمر زجاجية، مما يرجح أن يكون الخمر سببا في وقوع هذه الحادثة.

هذا وفور توصلها بالخبر، انتقلت عناصر الأمن بأولاد تايمة وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان حيث تم نقل المصابين إلى قسم المستعجلات قصد تلقي الإسعافات الضرورية، كما تم فتح بحث من طرف مصالح الأمن لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة وترتيب المسؤوليات.

إدريس لكبيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق