إعادة فتح الشواطئ وتحديد الساعة 11لإغلاق المطاعم بأكادير

شأنكم15 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
جهوية
إعادة فتح الشواطئ وتحديد الساعة 11لإغلاق المطاعم بأكادير

قررت السلطات العمومية بعمالة أكادير إداوتنان اليوم الأربعاء، اتخاذ حزمة جديدة من الإجراءات لمواجهة جائحة “كورونا” وذلك على إثر تقييم الحالة الوبائية على مستوى تراب هذه العمالة.

ويتعلق الأمر بإعادة فتح الشواطئ، وتحديد الساعة الحادية عشرة ليلا كموعد لإغلاق المطاعم، إضافة إلى إغلاق المركب التجاري “سوق الأحد” على الساعة السابعة مساء.

وأعلن بلاغ لخلية الاتصال بالعمالة عن مواصلة الحملات التحسيسية والتوعية بمشاركة جميع الفاعلين، إلى جانب تكثيف حملات المراقبة للتأكد من احترام كل الشروط الوقائية بجميع الفضاءات والمؤسسات.

ودعا البلاغ جميع الطاقات المجتمعية، إلى الانخراط وتضافر الجهود لإنجاح جهود محاصرة جائحة “كورونا”، والمساهمة في العودة التدريجية للحركة الاقتصادية والحماية الاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق