إقليم اليوسفية:إشادة واسعة بالجهود التنموية للسيد الحسين العفيفي النائب الأول لرئيس جماعة رأس العين

شأنكم
2022-03-21T19:37:46+01:00
أخبارمحلية
شأنكم21 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
إقليم اليوسفية:إشادة واسعة بالجهود التنموية للسيد الحسين العفيفي النائب الأول لرئيس جماعة رأس العين

جريدة شأنكم تيفي
متابعة:عمر الشوكة

تتداول فئات واسعة ومتنوعة من ساكنة جماعة رأس العين اقليم اليوسفية بشكل إيجابي وبكل فخر و إعتزاز الدور والعمل الرفيع للرجل السياسي الشاب الحسين العفيفي النائب الأول لرئيس جماعة رأس العين منوهة بالخصال الحميدة لهذا الرجل الذي قل نظيره .

حيث إستطاع السيد الحسين العفيفي كسب رهان انتخابه كنائب أول لرئيس جماعة رأس العين٬ مفعلا المفهوم الجديد للعمل السياسي في أبرز تجلياته، فمنذ توليه مهمة نائب رئيس جماعة رأس العين، عمل على تطبيق وتنفيذ كل التعليمات والتوجيهات الملكية السامية والوزارية الخاصة بالمفهوم الجديد للسلطة وتقريب الإدارة للمواطن .

بشكل غير معتاد، وبعيدا عن المظاهر المزيفة تحت الأضواء الكاشفة، تتصاعد أسهم الشاب السياسي الحسين العفيفي في كل نقط التجمعات الرسمية و الشعبية والعفوية-الصادقة بفضل ما يعتبره العديد من الفاعلين المحليين( منهم حقوقيين وجمعويين) والمواطنين، أداءا متميزا لرجل مارس السياسة ٬ شاهدين له بالاستقامة والقرب من المواطنين من خلال انفتاحه على النخبة المثقفة ، الأمر الذي جعل منه مصدر ثقة لدى الساكنة ، في زمن يشهد نفورا قويا من رجال السياسة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق