إقليم سطات : التصويت بالاجماع على النظام الداخلي لجماعة أولاد الصغير

شأنكم
2021-10-22T00:44:56+01:00
أخبارمحلية
شأنكم22 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
إقليم سطات : التصويت بالاجماع على النظام الداخلي لجماعة أولاد الصغير

عطفاوي/ شأنكم

عقد مجلس جماعة أولاد الصغير زوال يوم الخميس 21 أكتوبر 2021 دورته الاستثنائية لشهر أكتوبر بحضور ممثل السلطة المحلية في شخص القائد والكاتب العام لجماعة أولاد الصغير وأعضاء المجلس الجماعي .وتم التصويت على القانون الداخلي لجماعة أولاد الصغير بالإجماع وأشاد رئيس الجماعة السيد حسن بن رحو في تصريح لطاقم موقع “شأنكم تيفي”بالأجواء الجيدة والنقاش الجاد والمسؤول الذي طبع أشغال الدورة . واضاف أن مسؤولية استكمال المشاريع  التي تم إطلاقها تقع على عاتق المجلس الحالي، داعيا كافة الأعضاء إلى العمل سويا  من أجل تنمية المنطقة.معتبرا  تنمية جماعة أولاد الصغير مسؤولية مشتركة تستوجب تظافر جهود الجميع .
واشار ان المجلس سيمضي في نهج سياسة الاقطاب كمفتاح للتنمية الى جانب الشركاء خاصة السلطات المحلية و الإقليمية وعلى رأسها السيد إبراهيم أبو زيد عامل إقليم سطات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق