إقليم سطات : تلميذة تفوز برئاسة جماعة سيدي الذهبي دائرة إبن أحمد

شأنكم
2021-09-21T15:30:51+01:00
أخبارمحلية
شأنكم21 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
إقليم سطات : تلميذة تفوز برئاسة جماعة سيدي الذهبي دائرة إبن أحمد

عطفاوي/ شأنكم

تمكنت الشابة إلهام بلكاس البالغ من العمر 19 سنة، من الظفر برئاسة جماعة سيدي الذهبي دائرة بن احمد بإقليم سطات.

وحازت إلهام بلكاس المنتمية لحزب التجمع الوطني للأحرار ، والتي تدرس بالثانية باكالوريا علوم تجريبية، على أغلبية الأصوات في مواجهة منافسها الاستقلالي عثمان بومحطة.

وحصلت الرئيسة الجديدة على 11 صوتا، فيما حاز الرئيس المنتهية ولايته على 7 أصوات، لتفوز بذلك برئاسة جماعة سيدي الذهبي دائرة بن أحمد إقليم سطات.

وفي تصريح مقتضب، وعدت الرئيسة الجديدة بالسهر على تحسين وضعية الجماعة، من قبيل الطرقات والصرف الصحي، ودعم التمدرس وتوفير النقل المدرسي لمحاربة الهدر المدرسي خاصة في صفوف الفتيات.

وبخصوص مستقبلها السياسي والدراسي، قالت الشابة التجمعية ، انها ستواصل بكل طموح المسارين معا، حيث أنها ترغب في دراسة الطب، وكذلك مواصلة مسارها السياسي، بكل عزم للبصم على مشاركة سياسية وازنة من شأنها تعزيز دور المرأة وتقوية حضورها في مراكز القرار  .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق