إقليم النواصر : إنتشار سرقة الدراجات النارية ببوسكورة يقلق الساكنة المحلية

شأنكم1 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
إقليم النواصر : إنتشار سرقة الدراجات النارية ببوسكورة يقلق الساكنة المحلية

في بحر هذا الأسبوع، عاشت بوسكورة على إنتشار، ظاهرة سرقة الدراجات النارية، بناء على شهادات بعض المواطنين والذين صرحوا الى جريدة شأنكم تيفي بذلك، وخصوصا الضحايا الذي تعرضوا لهذا العمل الإجرامي الخطير، مما صار يتطلب الحيطة والحذر، من طرف المواطنين وخصوصا في الأحياء التالية: الحوامي، أولاد مالك، البيضاء، كل هذه الأماكن أضحت نقطا سوداء، إنتشرت بها السرقة بشكل بشع.

وفي هذا الموضوع بالذات ،تقدم العديد من المواطنين، بتسجيل تصريحات الضياع، بسرية الدرك الملكي ببوسكورة، من أجل البحث عن المجرمين، مع القيام بدوريات خاصة بهذه الأماكن، والتي صارت تعرف بالسرقة الموصوفة
وهذا لا ينفي تحركات عناصر الدرك الملكي ببوسكورة، بل إن عمليات التمشيط مستمرة، في كل يوم يتم الإطاحة بعناصر الإجرام، وعلى جميع الاصناف المميزة للجريمة المقترفة ، من طرف هؤلاء المجرمين، و بمختلف الأماكن المهمشة، و التي ينشط بها الإجرام بشكل كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق