اختفاء فتاة قاصر من اداوكماض في ظروف غامضة

شأنكم19 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
اختفاء فتاة قاصر من اداوكماض في ظروف غامضة

اختفت فتاة قاصر في مقتبل عمرها من بيت أسرتها الكائن بدوار تسغليت بجماعة اداوكماض إقليم تارودانت مساء يوم الاثنين 17 غشت الجاري ، حيث خرجت بشكل مفاجيء بملابس المنزل ودون أن تأخذ معها أي شيء .
هذا وقد خلف حادث اختفاء سكينة الناصري ، الفتاة البالغة من العمر16 سنة تقريبا واليتيمة الأب والمعروفة بأخلاقها المتزنة وشخصيتها اللطيفة استياء عميقا في نفوس عائلتها وجيرانها وكل المتتبعين الذين أبانوا عن تعاطفهم الكبير مع أسرة المختفية عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي عرفت عدة مشاركات لمنشورات متعلقة بالبحث عن الفتاة .
وتجدر الإشارة الى أن بعض الاتصالات تلقتها أسرة الفتاة المختفية أكدت أنها شوهدت تقل سيارة أجرة كبيرة من محطة تارودانت نحو مدينة انزكان مما جعل افراد الاسرة ومجموعة من المتعاطفين يقومون بحملات تمشيطية ليلة أمس بكل من مدينتي انزكان واكادير دون جدوى .
ومن أجل انقاذ هذه الفتاة من الضياع التي تُجهل أسباب اختفائها لحد الساعة تطالب اسرتها كافة ذوي النيات الحسنة من المواطنين وجمعيات المجتمع المدني والمؤسسات الأمنية والقضائية مساعدتها في العثور عليها والاتصال بأخيها ( 0656870845 ) .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق