اداوكماض : الجمع التأسيسي لجمعية البور لبناء مسجد

شأنكم2 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
محلية
اداوكماض : الجمع التأسيسي لجمعية البور لبناء مسجد

إنعقد زوال يوم الخميس الماضي الجمع العام التأسيسي في رحاب دار أيت عبيدا ، تمهيدا لإخراج الجمعية التي أختير لها إسم “” جمعية البور لبناء مسجد “” إلى حيز الوجود ،و ذلك بغية بناء مسجد جديد في البور ، المنطقة الكائنة بين دوار الفرفار و دوار تكمي نتلاخت .
أثناء الجمع العام تم إعطاء الكلمة لرئيس ذات الجمعية و الذي تحدث عن المراحل التي مرّت بها فكرة تأسيس الجمعية وكذا الأهداف المتوخاة منها، والتي تصبو بالأساس إلى خلق جسور التعاون بين مختلف الجمعيات الخيرية التي تعنى بشؤون التنمية والمشاريع الخيرية. وبعدها تمت تلاوة القانون الأساسي للجمعية المقترح من أعضاء اللجنة التحضيرية والغني بمختلف النقط والفصول المحدّدة لبيداغوجية التسيير بالجمعية،مع احترام البرتكول الصحي ووضع الكمامات واحترام مسافات الامان بين الحاضرين .
قبل أن تتم مناقشة مختلف فصول وأبواب ذات القانون والتي تمت المصادقة عليه بالإجماع من طرف الحضور.
ودون منافسة تذكر، قدمت لائحة وحيدة و التي أسند لها شرف تسيير المكتب التنفيذي الأول للجمعية والتي تضم الأسماء التالية :
الرئيس : محمد عبيدا
نائب الرئيس : ابراهيم اليعقوبي
الكاتب العام : حسن كضيض
نائب الكاتب العام : محمد اليعقوبي
أمين المال : ابراهيم اليعقوبي
نائب أمين المال : عبدالرحيم عبيدا
المستشار : الحسين أوزال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق