ارتفاع ضحايا انفجار مسجد ببنغلاديش الى 24 شهيدا.

شأنكم6 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباردولية
ارتفاع ضحايا انفجار مسجد ببنغلاديش الى 24 شهيدا.

ذكرت وكالة الاناضول أن حصيلة قتلى انفجار مكيفات هوائية داخل مسجد في بنغلاديش ارتفعت من 20 إلى 24، بحسب ما أكدت السلطات المحلية، اليوم الأحد.

وأكد مسؤولون محليون تلقي 13 من المصابين بحروق، العلاج في المستشفيات، وأن حصيلة القتلى ارتفعت إلى 24، حسب ما نقلت وكالة “أسوشيتيد برس” الأمريكية.

وتشير التقديرات إلى انفجار 6 مكيفات هواء على الاقل في المسجد.

ولقى 12 شخصا حتفهم وأصيب أكثر من 25 بجروح بليغة يوم الجمعة الماضي ، إثر انفجار مكيفات هوائية خلال صلاة العشاء، داخل مسجد قرب العاصمة البنغالية.

وأكدت السلطات المحلية، في اليوم التالي، ارتفاع حصيلة قتلى انفجار المكيفات الهوائية داخل المسجد من 12 إلى 20.

 

ونقلت صحيفة “دكا تريبيون” عن مسؤول محلي، أن الانفجار ربما كان سببه تسربا للغاز من خط أنابيب يمر تحت المسجد، بعد أن تجمع في الداخل والنوافذ مغلقة.

ورجح المسؤول أن يكون الانفجار ناجما عن شرارات عندما حاول شخص ما تشغيل أو إيقاف مكيفات الهواء أو المراوح، لافتا إلى تقديم المسجد مؤخرا شكوى بشأن تسرب الغاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق