استعمال السلاح الوظيفي لامن القنيطرة يسفر عن إصابة طفل بشظايا الرصاص

milouda25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
milouda
رأي خاص
استعمال السلاح الوظيفي لامن القنيطرة يسفر عن إصابة طفل بشظايا الرصاص

ميلودة جامعي-شأنكم

اضطرت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة لاستعمال أسلحتهم الوظيفية بشكل تحذيري، صباح أمس الأربعاء، وذلك في تدخل أمني لحماية أمن المواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم بسبب الخطر الصادر عن شخص كان في حالة سكر متقدمة وعرّض سلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

 

وكانت قاعة المواصلات بولاية أمن القنيطرة، قد تلقت إشعارا حول قيام المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، بتهديد سلامة المواطنين باستعمال سكينين وكلب من فصيلة شرسة بحي الأمل بالمدينة، مما استدعى تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل إيقافه.

 

 

المعني بالأمر واجه عناصر الامن بمقاومة عنيفة، وهو ما اضطر عناصر الأمن الوطني لاستعمال أسلحتهم الوظيفية بشكل تحذيري، تسبب في إصابة قاصر بشكل عرضي بجروح نتيجة ارتداد شظايا الخرطوشة.

وقد تم نقل الطفل القاصر المصاب إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاجات اللازمة، بينما أسفرت الأبحاث والتدخلات المنجزة عن تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيه وإيقاف بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق