اصابات جديدة بجماعتي أهل تفنوت وتسراس

شأنكم23 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
اصابات جديدة بجماعتي أهل تفنوت وتسراس

عبد العزيز بوسهماين .

كشفت التحاليل المخبرية إصابة 13 شخصا بفيروس كوفيد 19 بقيادة أوزيوة التابعة لاقليم تارودانت موزعة على كل من جماعة أهل تفنوت بثمان حالات وجماعة تسراس بخمس حالات .

هذا ، وقد ارتفعت حصيلة الاصابات بهذا الفيروس بهاته الجماعات النائية والجبلية بعد تأكد إصابة سبعة أشخاص من أسرة واحدة بدوار تسولت بجماعة اهل تفنوت وتأكد إصابة امرأة بدوار اكرنوضار بجماعة تسراس حيث أحصت السلطات المحلية المخالطين هنا وهناك و أجريت عليهم اختبارات الكشف عن فيروس كوفيد 19 بتنسيق مع السلطات الصحية حيث تم التأكد من الاصابات الجديدة .

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة من السكان والمتتبعين عبروا عن استيائهم لتأخر اجراءات فرض الحجر الصحي و إجراء الفحوصات على مخالطي المصابة رقم واحد بجماعة تسراس لتطويق الوباء ، حيث سبق و انتشر خبر تأكد إصابة سيدة مسنة تنتمي للدوار منذ اسبوع تقريبا في حين لم تظهر نتائج المخالطين الا صباح اليوم الاربعاء مما زاد من تخوف السكان من احتمال اتساع رقعة مخالطي المخالطين .
هذا ، وحسب مصادر مقربة تجري حاليا اجراءات نقل المصابين نحو مستشفى المختار السوسي بتارودانت لتلقي العلاجات المناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق