تارودلنت : اصلاح مجموعة من المسالك الطرقية بجماعة تيسراس

شأنكم
2021-04-06T21:20:04+01:00
أخبارمحلية
شأنكم6 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 5 أيام
تارودلنت : اصلاح مجموعة من المسالك الطرقية بجماعة تيسراس

بعد عمليات الإصلاح والتأهيل التي عرفتها المسالك الطرقية بجماعات إقليم تارودانت بفضل الجهود المبدولة في اطار الشراكة بين الجمعيات المحلية والمجالس الترابية والمجلس الإقليمي ، يأتي الدور على على الطرق والمسالك المؤدية إلى دوواير جماعة تيسراس.

وهكذا،  انطلقت منذ أول أمس الأحد أشغال اصلاح وتوسيع الطرق المؤدية إلى دوار ” كلات” (2,5km) ودوار “أنمليل” (2,5km) ودوار “تيغلمين” (1km) .

وقد خلفت هذه الأشغال ارتياحا كبيرا في صفوف مستعملي هذه الطرق من ساكنة الدواوير المذكورة ، التي رحبت بالمبادرة واعتبرتها عملا جبارا من شأنه تسهيل تنقلات الساكنة وانهاء معاناتها خاصة بعد الأضرار الكبيرة التي لحقتها جراء التساقطات الأخيرة .

وقد سهر على تتبع هذه الأشغال السيد رئيس جماعة تيسراس بمعية مجموعة من الفاعلين الجمويين، الذين تجندوا ووفروا كل أشكال الدعم من أجل إنجاح هذه المبادرة.

IMG 20210406 WA0239 - شأنكمIMG 20210406 WA0241 - شأنكم
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق