اضراب لاعبي الاتحاد الزموري يهدد بقائهم في القسم الوطني هواة

رشيد كوجاني8 أبريل 2024آخر تحديث : منذ شهرين
رشيد كوجاني
أخبار
اضراب لاعبي الاتحاد الزموري يهدد بقائهم في القسم الوطني هواة

شأنكم تيفي : الخميسات

رشيد كوجاني

نفذ لاعبوا الاتحاد الزموري لكرة القدم زوال اليوم الاحد 07 ابريل الجاري ، اضرابا عن التداريب لليوم الثاني على التوالي في حركة احتجاجية على تأخر صرف مستحقاتهم لمدة ثلاثة أشهر ومنح المباريات إذ طالبوا المكتب المسير بتمكينهم بصرف ولو راتب شهر قبل عيد الفطر .

وسلك لاعبو الاتحاد طريق التصعيد في وجه المكتب المسير بسبب عدم وفاء هذا الأخير بالوعود التي قطعها لهم بعد تحقيقهم للانتصار على الوداد الرياضي السرغيني خلال الدورة 22 من بطولة القسم الوطني هواة ، مما يهدد استمرارهم في مواصلة النتائج الايجابية لضمان البقاء رسميا ضمن اندية القسم الوطني هواة.

هذا وقد استغربت الجماهير الزمورية على تماطل المكتب المسير في صرف رواتب اللاعبين والطاقم التقني وتحفيزهم خاصة وان الفريق يعرف انتعاشا ملحوظا في اداء الكتيبة الزمورية والنتائج المحققة بعد تولي الاطار الوطني لامين وهدي مسؤولية تدريب الفريق الزموري.
بالمقابل ، اوردت مصاردنا ان رئيس النادي وعد اللاعبين بصرف مستحقاتهم يوم الثلاثاء المقبل،اي يوم واحد قبل العيد بمجرد عودته من مهمة خارج الوطن .

تجدر الاشارة الى ان فريق اتحاد الزموري بات مهددا بالسقوط حيث يحتل الرتبة 14 برصيد 23 نقطة بعد فوزه بهدفين لواحد في المباراة الاخيرة التي جمعته بميدانه امام الوداد السرغيني برسم الدورة 22 ويرحل في الدور المقبل للبحث عن مزيد من النقاط عند مواجهة فريق الرشاد البرنوصي.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق