اعتقال احد موظفي جماعة ايت ايمور بسبب وضع كمية المخدرات داخل سيارة رئيس الجماعة بمدينة مراكش.

ميلودة جامعي7 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ميلودة جامعي
أخبار
اعتقال احد موظفي جماعة ايت ايمور بسبب وضع كمية المخدرات داخل سيارة رئيس الجماعة بمدينة مراكش.

علم من مصادر جريدة “شأنكم تيفي” انه تمت إحالة مستشارين جماعيين وتقني الجماعة، ورئيس هيئة المساواة والفرص ومقارة النوع، ونائب الأول بجماعة أيت ايمور، بالاضافة الى ست من رجال أمن مدينة مراكش، صباح اليوم الاربعاء7دجنبر ،2022 على قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بمدينة مراكش.

 

وتعود تفاصيل الواقعة، الى انه سبق وتقدم رئيس جماعة ايت ايمور بشكاية لدى وكيل الملك يتهم فيها كل من نائب الأول، وتقني ورئيس هيئة المساواة وتكافئ الفرص ومقاربة النوع بوضع كمين لرئيس جماعة ايت ايمور .

وحسب المعطيات المتوفرة فقد تم وضع كمين محكم بوضع كمية من المخدرات داخل سيارة الرئيس  لاطاحته، في حين تقدم تقني الجماعة باخبار رجال الأمن بأن رئيس الجماعة يتاجر في المخدرات أمام مؤسسة تعليمية.

وتضيف نفس المصادر ان الرئيس تلقى مكالمة هاتفية دامت ساعة زمنية بتحذيره من طرف شخص، حيث اكد له انه تم وضع خطة محكمة من طرف المستشارين وتقني من داخل الجماعة بوضع كمية من المخدرات داخل سيارته واخد الحدر.

وللاشارة فقد صرح رئيس جماعة ايت ايمور صباح يومه الخميس أمام قاضي التحقيق بكل التصريحات التي تقدم بها عبر شكاية لدى وكيل الملك .

  1. وتضيف نفس المصادر فقد أحيل تقني الجماعة في حالة اعتقال اما قاضي التحقيق إلى حين استكمال البحت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق