اعتقال خمسيني متهم بالإعتداء الجنسي على ابنة أخته القاصر بامنتانوت

ميلودة جامعي8 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ميلودة جامعي
أخبار
اعتقال خمسيني متهم بالإعتداء الجنسي على ابنة أخته القاصر بامنتانوت

متابعة:ميلودة جامعي

قامت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ايمنتانوت، صباح يومه الخميس، باحالة خمسيني على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية للاشتباه في اعتدائه جنسيا على طفلة من أقاربه.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن المتهم تم ايقافه من طرف عناصر الدرك الملكي على إثر توصل مصالح هذه الأخيرة بشكاية من والد الضحية البالغة من العمر نحو تسع سنوات، يتهم من خلالها المشتبه الذي لا يعدو أن يكون شقيق زوجته بممارسة الجنس على ابنته.

وتضيف نفس المعطيات، أن عناصر الدرك الملكي تفاعلت مع شكاية الأب الذي لاحظ تغيرا في سلوك ابنته، وباشرت تحرياتها وأبحاثها بتنسيق مع النيابة العامة، حيث تكفلت عناصر متخصصة في قضايا العنف ضد النساء و الأطفال، بالإستماع للطفلة والتوصل إلى هوية الفاعل الذي تبين أنه خالها البالغ من العمر نحو خمسون عاما.

وقد تم اقتياد الموقوف إلى مقر الدرك الملكي بإيمنتانوت، حيث تم اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على أنظار النيابة العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق