اعتقال عون سلطة بمراكش بتهمة الرشوة وإصدار شهادات عدم العمل

أحمد5 يونيو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
اعتقال عون سلطة بمراكش بتهمة الرشوة وإصدار شهادات عدم العمل

متابعة: ميلودة جامعي

 

في خبر يهز الرأي العام، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة مراكش من اعتقال عون سلطة برتبة “مقدم” بحي اسكجور التابع لمنطقة لمحاميد، في واقعة تورطه في قضية الرشوة وإصدار شهادات عدم العمل.

 

وفقًا للمعلومات المتوفرة، جاءت عملية التوقيف بناءً على معلومات استلمتها المصالح الأمنية من النيابة العامة بعد تلقي اتصال من شخص عبر الرقم الأخضر التابع للنيابة العامة.

هذا وتم اعتقال المشتبه فيه وضبطه وهو يحتجز مبلغًا ماليًا قدره 500 درهم، والذي كان قد تلقاه كرشوة من المشتكي، مقابل منحه شهادة عدم العمل.

 

وفي ضوء الأحداث، تم نقل المشتبه فيه إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية، حيث سيتم استكمال باقي إجراءات التحقيق المطلوبة. تتولى عناصر الأمن هذه الجهة المختصة التحقيق في الواقعة، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة، التي تتابع عن كثب هذه القضية.

 

يجب أن يكون اعتقال عون السلطة بتهمة الرشوة وإصدار شهادات عدم العمل صدمة للعديد من الأشخاص في مدينة مراكش. إن العملية تظهر التزام السلطات المغربية بمكافحة الفساد وتحقيق العدالة، حيث لا تتهاون مع أي مخالفة للقانون بغض النظر عن مكانة المشتبه به.

 

من المهم أن يتم تقديم عون السلطة المتورط في هذه الواقعة إلى المحاكمة العادلة، حيث يجب أن يُعاقب على أفعاله بموجب القانون. يجب أن تكون هذه القضية بمثابة إشارة قوية إلى أن الفساد لن يتم تسامحه في المغرب، وأن العدالة ستسود بغض النظر عن المكانة أو السلطة.

 

 

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق