اعتقال قاتل فلاح بلكمة قوية في ضيعة فلاحية ببوفكران بمكناس

شأنكم
2021-08-24T20:27:56+01:00
أخبارجهوية
شأنكم24 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
اعتقال قاتل فلاح بلكمة قوية في ضيعة فلاحية ببوفكران بمكناس

تحيل الضابطة القضائية للدرك الملكي ببوفكران ناحية مكناس، صباح اليوم، على الوكيل العام باستئنافية مكناس، شخصا بجناية الضرب والجرح بالسلاح المفضي إلى الموت، بعد يومين من اعتقاله بناء على أبحاث وتحريات باشرتها بعد العثور على الضحية في حالة احتضار.

وما زال البحث جاريا عن شريكه في الجريمة الذي فر من مسرحها، فيما أخضع الموقوف للحراسة النظرية، واستمع إليه في محضر رسمي لفك لغز الجريمة ومعرفة ظروفها وأسبابها وحيثياتها، قبل إحالة من تسببا فيها على غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مكناس لمحاكمتهما.

وعثر على الضحية المطلق والأب لطفل، أول أمس في حالة احتضار داخل ضيعة فلاحية ببوفكران، من طرف مواطنين أخبروا الدرك الذي حل بالمكان وعاين الضحية المتحدر من منطقة كرسيف، وأنجز محضرا بذلك قبل فتح تحقيق أفضى لتشخيص هوية المعتديين عليه.

ووقع نقاش بين الضحية وزميلين له تجهل أسبابها الحقيقية، قبل ان يتطور إلى تلاسن وتبادل للسب والشتم والضرب، قبل ان يتلقى ضربات ولكمات مختلفة في أنحاء مختلفة من جسمه خاصة في رأسه، ما أدى إلى سقوطه مغمى عليه قبل نقله لمستعجلات مستشفى محمد الخامس حيث توفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق