اقليم الحسيمة : توقيف رئيس جماعة بتهمة تزوير وثائق للإستيلاء على ممتلكات الغير

شأنكم
أخبارجهوية
شأنكم7 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
اقليم الحسيمة : توقيف رئيس جماعة بتهمة تزوير وثائق للإستيلاء على ممتلكات الغير

قررت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، اعتقال رئيس جماعة اجدير ، وايداعه السجن المحلي بالحسيمة، بعد رفض قرار قاضي التحقيق بعدم ايداعه.
ويأتي قرار توقيف الرئيس المذكور ، على ذمة التحقيق الذي فتحته النيابة العامة، قبل اسابيع حول قضية تتعلق بتزوير مستندات للاستيلاء على أملاك الغير بجماعة ايت يوسف وعلي إقليم الحسيمة.
وكشف مصدر محلي أن الامر يتعلق بشبكة حاولت الاستيلاء على أملاك عقارية كائنة بجماعة ايت يوسف وعلي تعود لعائلة معروفة باقليم الحسيمة، وذلك عبر تزوير الوثائق والمستندات.
وأشار ذات المصدر ان من بين المتابعين في هذه القضية رئيس جماعة اجدير، ومهندس طبوغرافي، وعدلين، و أشخاص آخرين، بالإضافة الى شهود زور، تم الاستعانة بهم من أجل إثبات ملكية هذه العقارات لأشخاص غير مالكيها الحقيقيين.
ولازالت التحقيقات القضائية جارية، لتحديد الظروف وملابسات هذه القضية، وكذا جميع المتورطين فيها، قصد إحالتهم على المحاكمة في قضية معقدة و خطيرة بحيث ترقى الى تكوين عصابة تحترف السطو على عقارات الغير باقليم الحسيمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: