اقليم الرحامنة:عامل اقليم الرحامنة يترأس اجتماعا موسعا لتدارس وضعية الاسواق وعرض المواد التموينية استعدادا لاستقبال شهر رمضان ويحث على حماية المستهلكين .

شأنكم
أخباروطنية
شأنكم10 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
اقليم الرحامنة:عامل اقليم الرحامنة يترأس اجتماعا موسعا لتدارس وضعية الاسواق وعرض المواد التموينية استعدادا لاستقبال شهر رمضان ويحث على حماية المستهلكين .

ترأس السيد عزيز بوينيان عامل اقلبم الرحامنة الخميس الماضي بمقر عمالة اقليم الرحامنة اجتماعا موسعا لتدارس وضعية الاسواق بالاقليم ومدى توفر المواد التموينية.
في بداية هذا الاجتماع رحب السيد العامل بالحاضرين وتمنى لهم رمضان سعيدا ولساكنة اقليم الرحامنة ،وسأل الله ان يدخل هذا الشهر الفضيل بالصحة والعافية وطول العمر لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده وعلى ولي عهده المحبوب الامير مولاي الحسن وجمبع افراد الاسرة الملكية الشريفة .
وأكد السيد العامل ان وضعية الاسواق بالاقليم جيدة وان كل المواد التموينية متوفرة وبكثرة وان اي خصاص لم يسجل في اية مادة تموينية ،وحث المصالح المختصة بمراقبة الاسواق بالحرص على مراقبة المواد الغذائية والتموينية من اجل الحفاظ على المستهلكين خلال شهر رمضان .
واثر ذلك قدم العديد من رؤساء المصالح المختصة عروضا امام السيد العامل .
وحضر هذا اللقاء رؤساء المصالح الامنية والادارية والطبية والصحية والبيطرية والمنتخبون ورجال السلطة وبعض جمعيات المتجتمع المدني.
وللتذكير فان اسواق اقليم الرحامنة تعرف وفرة في المواد التموينية وبجودة عالية .IMG 20210408 WA0062 - شأنكم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق