اقليم الرحامنة: بادرة انسانية يقوم بها الهلال الاحمر المغربي لايواء المشرذين لحمايتهم من موجة البرد القارس.

شأنكم13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارطب وصحة
اقليم الرحامنة: بادرة انسانية يقوم بها الهلال الاحمر المغربي لايواء المشرذين لحمايتهم من موجة البرد القارس.

بأمر وتعليمات من عامل اقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان والذي يولي اهمية قصوى للحالات الانسانية التي تعيش اوضاعا انسانية صعبة ،قام الهلال الاحمر المغربي مندوبية بنجرير بحملة كبرى وغير مسبوقة لايواء المشرذين والذين بلا مأوى الذين يتخذون من الشوارع مأوى لهم يلتحفون السماء ويفترشون الارض وتزداد اوضاعهم صعوبة كلما حل فصل الشتاء وتدنت درجات الحرارة وهجم الصقيع على كل الربى والهضاب.
وهكذا شكل الهلال الاحمر المغربي ببنجرير فرقا متنقلة على متن السيارات تجوب شوارع المدينة وتقوم بنقل المشردين و من لا مأوى لهم الى مراكز تم تخصيصها لايوائهم ،حيث يتم فحصهم طبيا وتقديم العلاجات لهم وتقديم الطعام لهم .
ولاقت هاته العملية الانسانية الرائعة استحسان ساكنة مدينة بنجرير خصوصا ان شوارع المدينة فرغت من مشهد المشرذين ليلا وهم يتضوعون من شدة البرد القارس.
وللتذكير فان هاته العملية يتابعها شخصيا عامل اقليم الرحامنة الذي يولي شديد اهتمام للاعمال ذات الطابع الانساني الصرف.20201213 103006 - شأنكم

20201213 102953 - شأنكم

20201213 102945 - شأنكم

IMG 20201213 WA0013 - شأنكم كح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق