اقليم الرحامنة : عامل اقليم الرحامنة يفتتح وكالة جديدة للضمان الاجتماعي بمدينة بنجرير لتقريب الخدمات من ساكنة الاقليم .

شأنكم3 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباروطنية
اقليم الرحامنة : عامل اقليم الرحامنة يفتتح وكالة جديدة للضمان الاجتماعي بمدينة بنجرير لتقريب الخدمات من ساكنة الاقليم .

أشرف صباح يومه الخميس السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على اقليم الرحامنة رفقة العديد من المسؤولين الترابيين والمنتخبين ومساعديه المقربين على افتتاح المقر الجديد للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي المتواجد بشارع الحسن طريق قلعة السراغنة .
وقص السيد العامل شريط الافتتاح وسط تصفيقات الحاضرين ،واثر ذلك طاف على مختلف اروقة هاته الوكالة الاقليمية للضمان الاجتماعي حيث قدمت له وللوفد المرافق له شروحات ضافية حول هذا المشروع الذي سيعمل على تقريب خدمات الضمان الاجتماعي من ساكنة اقليم الرحامنة المترامية اطرافه والشاسعة مساحته .
ووجه السيد العامل توجيهاته للمسؤولين على هاته الوكالة من اجل تقديم الخدمات للمواطنين في احسن الظروف والاحوال.
وللاشارة فان عامل اقليم الرحامنة يواصل عمله الحثيث والدؤوب من اجل استكمال بناء وتشييد ماتبقى من الادارات التي لايتوفر عليها الاقليم لتقريب الادارة من المواطن الرحماني وتخفيف عناء التنقل عنه .IMG 20201203 WA0007 - شأنكم

IMG 20201203 WA0008 - شأنكم

IMG 20201203 WA0005 - شأنكم

IMG 20201203 WA0009 - شأنكم

IMG 20201203 WA0012 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق