اقليم الرحامنة: فوز منخرطي شباب الرحامنة بجائزة انوي لأحسن مقاولة شابة باختراع متميز .

شأنكم
أخباروطنية
شأنكم15 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
اقليم الرحامنة: فوز منخرطي شباب الرحامنة بجائزة انوي لأحسن مقاولة شابة باختراع متميز .

حقق منخرطو منصة شباب الرحامنة نتيجة باهرة في المسابقة الوطنية لاحسن مقاولة شابة باختراع تقني عبر الهاتف.

حيث شارك منخرطو منصة شباب الرحامنة في المسابقة الوطنية لأحسن مقاولة شابة التي تم تنظيمها من طرف مؤسسة إنجاز المغرب بتاريخ 7 أكتوبر 2021 عن بعد، حيث شهدت هذه المسابقة مشاركة فرق من جل التراب الوطني كأكادير، مراكش، الدار البيضاء، الجديدة، الرباط، فاس، مكناس، طنجة وابن جرير.
وقد شارك منخرطو المنصة بمشروع TEFLY CARE وهو عبارة عن تطبيق يرصد جميع تحركات الأطفال داخل المنزل وخارجه من طرف آبائهم للحد من ظاهرة اختفائهم كما يمكن التطبيق الآباء من المراقبة والتحكم في المواقع التي يلجونها بهواتفهم الذكية، استطاع منخرطو المنصة الظفر بجائزة INWI I-TECH من خلال مشاركتهم في هذه المسابقة
تندرج هذه المسابقة في إطار زرع الثقافة المقاولاتية لدى فئة الشباب التي تشتغل عليها مؤسسة إنجاز المغرب رفقة مجموعة من الشركاء من بينهم منصة شباب الرحامنة، للإشارة فمنخرطو المنصة سبق لهم المشاركة في المسابقة الجهوية التي التي مكنتهم من الولوج والمشاركة في المسابقة الوطنية.
وللتذكير فان تحقيق هاته النتيجة كان ثمرة جهود متواصلة ومواكبة شخصية من عامل الاقليم السيد عزيز بوينيان الذي يولي شباب منصة الرحامنة بعناية خاصة .
هنيئا لشباب منصة الرحامنة بهذا الانجاز.IMG 20211015 WA0006 - شأنكم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق