اقليم تارودانت : مجموعة كريستال فاميلي وجمعية النور بدوار الدشر ترسم البسمة في جبال تگوگة.

شأنكم
أخبارمحلية
شأنكم4 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
اقليم تارودانت : مجموعة كريستال فاميلي وجمعية النور بدوار الدشر ترسم البسمة في جبال تگوگة.

في إطار أنشطتها السنوية، نظمت مجموعة كريستال فاميلي رفقة شريكها جمعية النور لدوار الدشر حملة إنسانية لفائدة ساكنة ثلاث دواوير بجماعة تگوگة ويتعلق الأمر بكل من دوار إفرحاش ودوار ادقي ودوار ازنون.

وساهم في دعم هذه الحملة التضامنية كل من إدارة كوباك و جمعية النور لتسيير النقل المدرسي بجماعة تازمورت وجمعية سفراء الخير بأيت ايعزة، بالإضافة لجماعة تگوگة في شخص السيد الحسين بوزيد و جمعية الخير و العديد من رجالات تگوگة. وقد عمل المنظمون لهذا الحدث الإنساني على توزيع العديد من الملابس و منتوجات تعاونية كوباك، كما قام المنظمون بتنظيم ورشات من التنشيط التربوي وورشة الحلاقة والحناء والرسم على الوجه. وتخلل هذا النشاط مجموعة من الألعاب التربوية التي تفاعلت معاها ساكنة المنطقة بالإيجاب والتصفيق.
واستفاد من هذه الحملة التضامنية حوالي 250 شخص من ثلاث دواوير ومن مختلف الفئات موزعة على 48 أسرة، ولقيت هذه المبادرة ترحيبا وإعجابا من كل الساكنة، حيث عبر عن ذلك الفاعل الجمعوي ابن المنطقة حميد في كلمته التي ألقاها أثناء الحملة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: