اقليم قلعة السراغنة: تكذيب الأخبار الزائفة المتعلقة باعتراض سبيل مستعملي طريق القلعة جماعة المحرة وأن اي حادث من هذا النوع لم يسجل .

شأنكم3 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارحوادث
اقليم قلعة السراغنة: تكذيب الأخبار الزائفة المتعلقة باعتراض سبيل مستعملي طريق القلعة جماعة المحرة وأن اي حادث من هذا النوع لم يسجل .

نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي دون ان تكلف نفسها التحقق من الامر ،نشرت اخبارا زائفة وغير صحيحة كون ان الطريق الرابطة بين قلعة السراغنة وجماعة لمحرة اقليم الرحامنة والواصلة بالطريق الوطنية رقم9 على مستوى بلدية سيظي بوعثمان ،شهدت اعتداءات على مستعملي هاته الطريق من طرف قطاع الطرق او لصوص .
وهو الامر الذي تم تفنيذه بالباث والمطلق من طرف اجهزة الدرك الملكي ،حيث اكدت بان لا احد توجه اليها بشكاية في الموضوع وخصوصا المركز الترابي بلعرارشة الذي يشرف على مراقبة هذا المقطع الطرقي .
كما ان هذا المحور الطرقي لاتستعمله حافلات نقل المسافرين الامر الذي يجعل اخبار تعرض مستعملي الطريق زائفا و لا اساس له من الصحة .
وللاشارة فان عناصر الدرك الملكي بمركز لعرارشة بقيادة رئيس المركز تسير دوريات ليلية ونهارية على هاته الطريق وبدون توقف الامر الذي جعله طريقا امنا ،كما انه يعرف حركية مرور هامة جدا نظرا للدور الاقتصادي الذي بات يلعبه .received 226550105439513 1024x683 1 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق