اكادير : الرمسا توضح بخصوص تبليط الأزقة بجماعة اورير

شأنكم1 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارجهوية
اكادير : الرمسا توضح بخصوص تبليط الأزقة بجماعة اورير

انعقد زوال اليوم 30 نونبر 2020 بوكالة الرامسا بأكادير لقاء مع ممثلي الوكالة حضره الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية سعيد عطواني و نائبه رشيد هومام و بحضور الأخ مصطفى النكاشي عضو المجلس الإداري للوكالة .
و في بداية الاجتماع تم استنكار الطريقة التي تمت بها عملية تبليط مجموعة من الأزقة دون أخرى و إدخال المشروع في حسابات سياسية لأعضاء المجلس الجماعي بأورير .
ممثل الرامسا وضح النقط التالية :
– – بخصوص عملية تبليط الأزقة التي تمت مؤخرا هي في إطار صفقة اقليمية تبقى منها جزء خاص بالاشغال انجزت في تماونزا و جزء خاص بالتبليط تم في الأزقة المقترحة من طرف 3 أعضاء من المجلس الجماعي وهم نائبي الرئيس و ممثل الجماعة في المجلس الاداري للرامسا و ذلك من خلال اجتماع رسمي حضره الاعضاء الثلاثة و ممثل السلطة المحلية .
– أما بخصوص صفقة تبليط الاحياء و إعادة الحالة لما كانت عليه فلم تطلق بعد و سيتم اطلاقها ابتداء من سنة 2021 .
– – بخصوص ما تبقى من تماونزا و تيغيست و دوار اوبها و ما تبقى من تمراغت فستهشد بداية الاشغال في يناير 2021 .
– بخصوص حي زكومي تم اخبارنا ان الرامسا وجدت البقعة المناسبة لمحطة الضخ و تنتظر الأوراق الرسمية قصد اطلاق الاشغال .
– أما بخصوص المقطع d الذي يهم معظم الأحياء بأورير أكد ممثل الرامسا ان مشكل تحرير في طريقه الحل .
كما تم الحديث عن مشكل المنازل التي لا تتوفر على ربط بالماء و عن حقها من الاستفادة من الربط و بهذا الخصوص اكد ممثل الرامسا ان المشكل يتجاوز الوكالة و اقترح الاخ النكاشي رفعه للمجلس الاداري المقبل الذي يرأسه السيد الوالي .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق