اكادير : الرمسا توضح بخصوص تبليط الأزقة بجماعة اورير

شأنكم1 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
اكادير : الرمسا توضح بخصوص تبليط الأزقة بجماعة اورير

انعقد زوال اليوم 30 نونبر 2020 بوكالة الرامسا بأكادير لقاء مع ممثلي الوكالة حضره الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية سعيد عطواني و نائبه رشيد هومام و بحضور الأخ مصطفى النكاشي عضو المجلس الإداري للوكالة .
و في بداية الاجتماع تم استنكار الطريقة التي تمت بها عملية تبليط مجموعة من الأزقة دون أخرى و إدخال المشروع في حسابات سياسية لأعضاء المجلس الجماعي بأورير .
ممثل الرامسا وضح النقط التالية :
– – بخصوص عملية تبليط الأزقة التي تمت مؤخرا هي في إطار صفقة اقليمية تبقى منها جزء خاص بالاشغال انجزت في تماونزا و جزء خاص بالتبليط تم في الأزقة المقترحة من طرف 3 أعضاء من المجلس الجماعي وهم نائبي الرئيس و ممثل الجماعة في المجلس الاداري للرامسا و ذلك من خلال اجتماع رسمي حضره الاعضاء الثلاثة و ممثل السلطة المحلية .
– أما بخصوص صفقة تبليط الاحياء و إعادة الحالة لما كانت عليه فلم تطلق بعد و سيتم اطلاقها ابتداء من سنة 2021 .
– – بخصوص ما تبقى من تماونزا و تيغيست و دوار اوبها و ما تبقى من تمراغت فستهشد بداية الاشغال في يناير 2021 .
– بخصوص حي زكومي تم اخبارنا ان الرامسا وجدت البقعة المناسبة لمحطة الضخ و تنتظر الأوراق الرسمية قصد اطلاق الاشغال .
– أما بخصوص المقطع d الذي يهم معظم الأحياء بأورير أكد ممثل الرامسا ان مشكل تحرير في طريقه الحل .
كما تم الحديث عن مشكل المنازل التي لا تتوفر على ربط بالماء و عن حقها من الاستفادة من الربط و بهذا الخصوص اكد ممثل الرامسا ان المشكل يتجاوز الوكالة و اقترح الاخ النكاشي رفعه للمجلس الاداري المقبل الذي يرأسه السيد الوالي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق