اكادير : انتحار مهاجر مغربي باكادير بعد وفاة زوجته

شأنكم
حوادث
شأنكم7 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أيام
اكادير : انتحار مهاجر مغربي باكادير بعد وفاة زوجته

شهدت مدينة أكادير امس الثلاثاء 06 أبريل الجاري على وقع فاجعة حقيقية تمثلت في انتحار شخص قرب مستشفى الحسن الثاني لحظات بعد وفاة زوجته متأثرة بالجروح التي أصيبت بها بعد حادثة سير مروعة بمدخل مدينة أكادير .

وفقا لمصادر مطلعة فإن الزوج قام بإستئجار سيارة لينقل بها زوجته وإبنه المعاق نحو مدينة الصويرة لزيارة عائلتهم بمدينة الصويرة غير انهم تعرضوا لحادثة سير تسبب في إصابة الزوجة بجروح بليغة ادت بوفاتها مباشرة بعد دخولها للمستشفى غير أن الزوج لم يتقبل خبر وفاة زوجته مما دفعه إلى شنق نفسه بحي إليغ المتواجد بالقرب من مستشفى الحسن الثاني.

وقد تم إيداع الزوج المتوفى بمستودع الأموات بالقرب من جثمان زوجته التي توفيت قبله بأقل من ساعة من وقوع الحادثة في مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير.

ونسأل الله لهما الرحمة والمغفرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق