الاتحاد المغربي للشغل بيت كل الجماهير والطبقة العاملة بالناظور

شأنكم29 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
الاتحاد المغربي للشغل بيت كل الجماهير والطبقة العاملة بالناظور

الاتحاد المغربي للشغل بيت كل الجماهير والطبقة العاملة بالناظور، شعار مرحلة جديدة رفعه مناضلو الاتحاد بالناظور، بعد المحطة التنظيمية المفصلية الناجحة في 24 من أكتوبر 2020، التي أدت لإحداث تغيير بنيوي انعكس إيجابيا على دينامية مقر الاتحاد. هذا الاخير عرف اليوم ميلاد مكتب نقابي خاص بتجار باب مليلية، ويهدف الاتحاد الإقليمي تنظيم هاته الشريحة من المجتمع التي هي من ضمن مجموعة من الملفات التي توجد على طاولة القيادة الجديدة، والتي لها علاقة بمعالجة تبعات إغلاق الحدود الوهمية مع مدينة مليلية المحتلة، وتطالب هاته الشريحة ببديل او بدائل، لمصادر رزقها للحفاظ قوت اسرها، وسيعمل الاتحاد على الترافع على الملف واقتراح مجموعة من المقترحات لضمان الاستقرار الاجتماعي لهاته الفئة.
وفي نفس السياق، تم تأسيس جمعية خاصة بهؤلاء التجار للعمل على خلق شرَكات والاستفادة من البرامج الخاصة والعامة التي تخدم أهدافهم.

IMG 20201129 WA0081 - شأنكم
وفي جو ديمقراطي، تم انتخاب المناضل سلامة عباس كاتبا عاما للمكتب التقابي و رئيسا للجمعية.
وتجدر الإشارة ان الاتحاد المغربي اعطى أولية كبرى لملف تبعات إغلاق الحدود ويحاول جاهدا دراسة الوضع بعمق، للمساهمة بجانب كل الفاعلين بالاقليم لوضع استراتيجية شاملة تعالج هذا الإشكال العام.

IMG 20201129 WA0082 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق