الافتتاحية : قهوة الصباح في انتظار اللقاح تكثر التساؤلات.

شأنكم16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباروجهة نظر
شأنكم

بقلم ب…م…
لايزال المغاربة قاطبة ينتظرون بفارغ الصبر بدء وزارة الصحة المغربية في تلقيح المغاربة بلقاح كورونا الصيني الصنع ،في ظل الوضعية الوبائية لمرض كورونا المرعب الذي لم تتوقف الة فنائه في اقبار الارواح بشكل يومي واصابة الناس .
الكل اذن ينتظر بدء الشروع في تلقيح المواطنين ،فالامل كل الامل في هذا اللقاح الذي بدأت بعض الدول كالامارات في تطعيم مواطنيها به كدولة الامارات .
تبدو استعدادات وزارة الصحة على قدم وساق من اجل الشروع في هذا في تطعيم المواطنين ،من خلال تهييئ المراكز الصحية واقتناء المبردات لتخزين اللقاح الصيني وهو ما شاهدناه بأم اعيننا داخل مندوبية الصحة باقليم قلعة السراغنة من خلال تزويد المندوبية بالعديد من الثلاجات .
الكل متشوق لانطلاق هاته العملية الوطنية للتلقيح التي ستكون الاضخم من نوعها في تاريخ المغرب.
اعتقد ان بلادنا تحقق النجاح في كل المحطات الوطنية التي تقوم بها.
فتطعيم المغاربة باللقاح ضد مرض كورونا سيحقق النجاح والمطلوب منه.
كما ان جلالة الملك محمد السادس نصره الله أعطى اوامره السامية بان يكون هذا اللقاح مجانا .
وفي انتظار الشروع في التطعيم وتلقيح المواطنين نتمنى لك صباحا سعيدا وصحة جيدة والى اللقاء مع قهوة صباح جديدة باذن الله تعالى.20201216 100026 - شأنكم

20201216 100009 1 - شأنكم

739db7ae69ef30a04d7e2d33f0d2e70f - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق