البروج :خطة أمنية استباقية للدرك الملكي بالبروج لمرور رأس سنة الميلاديةفي أجواء أمنية مريحة

شأنكم
أخبارجهوية
شأنكم1 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
البروج :خطة أمنية استباقية للدرك الملكي بالبروج لمرور رأس سنة الميلاديةفي أجواء أمنية مريحة

عطفاوي عبدالرحيم/شأنكم

شهد مركز الدرك الملكي بالبروج التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات حملات أمنية إستباقية تمشيطية تزامنا مع الإحتفالات برأس السنة الميلادية 2022, حيث واكب موقع” شانكم تيفي” صمود عناصر الدرك الملكي بمركز البروج، ليلا ونهارا بالسدود الأمنية التي وضعت عند مداخل ومخارج الجماعة الترابية التابعة لإقليم سطات، والتي سهرت على مراقبة مختلف التدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات العمومية في إطار التنقل الليلي في ليلة رأس السنة، وقد شملت حملات الدرك الملكي التأكد من أن سائقي السيارات يتوفرون على جميع وثائق المركبات، وتحرير محاضر ضد المخالفين بتنسيق مع السلطات القضائية.
وفي نفس السياق و على صعيد إقليم سطات، تعبأت عناصر الدرك الملكي بمختلف رتبهم وأسلاكهم، بحس ووطنية صادقة وتفان ، قصد السهر على راحة وأمن المواطنين، حيث تعمل مختلف الفرق والدوريات التابعة للدرك الملكي بسرية سطات من أجل فرض احترام الإجراءات المنصوص عليها، والتطبيق السليم للقانون، وذلك عبر الوسائل اللوجستيكية اللازمة وانسجاما مع مهامهم اليومية.
وعلى امتداد يوم31 دجنبر 2021 وإلى وقت متأخر من الليل، تقلد رجال الدرك عند هذه الحواجز الأمنية مهمتهم النبيلة في الجمع بين المراقبة والمعاينة والتحسيس ومحاربة الجريمة، إلى جانب التفتيش النظامي لكافة أصناف المركبات (سيارات وشاحنات)، هذا بالإضافة إلى قيامها بمهامها اليومية الخاصة بالحملات التطهيرية التي تقوم بها من أجل محاربة الجريمة بمختلف أنواعها بالبوادي والجماعات القروية، وكذا استقبال المواطنين وشكاياتهم وتحرير المحاضر المخالفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: