التعادل السلبي يحسم لقاء القمة بين الوداد والرجاء

saidchanoukome25 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
saidchanoukome
رياضة
التعادل السلبي يحسم لقاء القمة بين الوداد والرجاء

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء نتيجة التعادل السلبي على نظيره الوداد في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.
المباراة انحصرت في وسط الملعب وسط محاولات حثيثة من مهاجمي الفريقين لهز شباك المنافس، إلا أن اللاعبين لم يستغلوا أيًا من الفرص التي أتيحت لهما خلال شوطي المباراة، لينتهي ديربي المغرب سلبيًا.
وبهذا التعادل، حافظ نادي الرجاء على صدارة الدوري المغربي برصيد 49 نقطة، فيما يأتي الوداد في الوصافة بـ 48 نقطة، وذلك بعد خوض 25 مباراة.
يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الرجاء علي الوداد بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب حميد أحداد في الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية المغربية.
الجدير بالذكر، أن الوداد والرجاء هما منافسا الأهلي والزمالك علي الترتيب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مواجهات الذهاب بالمغرب أحد أيام 17 و18 أكتوبر، على أن تكون مباريات الإياب بالقاهرة 23 و24 أكتوبر.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق