الخارجية الأمركية تمنح 1,2 مليون دولار لجامعة الأخوين

شأنكم27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
الخارجية الأمركية تمنح 1,2 مليون دولار لجامعة الأخوين

حصلت جامعة الأخوين على مكافأة قدرها 2، 1 مليون دولار من الخارجية الأمريكية من خلال مبادرتها للشراكة الأمريكية في الشرق الأوسط.

وأفادت جامعة الأخوين أن هذه المكافأة التي تحمل عنوان “قادة الغد”، تتوج الدور الرائد للجامعة في إفريقيا من حيث تبني النموذج التربوي الأمريكي باعتماد مؤسساتي من “لجنة نيو إنغلند للتعليم العالي”، الوكالة الأمريكية الرفيعة المستوى، واعترافا بفعاليتها في تكوين قادة المستقبل.

وسيتيح هذا التقدير الذي وقع عليه رئيس الجامعة أمين بنسعيد مواصلة تعزيز قدرات الأساتذة والطاقم ووحدات دعم الطلبة بهدف الرفع من جودة الشخصيات القيادية التي تتابع مسارات أكاديمية في الجامعة.

وبفضل هذا المبلغ، سيتم تقديم منح للاستحقاق ابتداء من الموسم الدراسي 2022-2021 للطلبة المتفوقين المنحدرين من شمال افريقيا للحصول على شهادتهم من جامعة الأخوين.

وكالة م ع أ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق