الدار البيضاء : حريق كبير في مستودع تخزين السلع

شأنكم22 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
الدار البيضاء : حريق كبير في مستودع تخزين السلع

اندلع حريق هائل ، فجر اليوم الثلاثاء ، في مستودع تخزين يقع في المنطقة الصناعية بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء ، مما تسبب في أضرار مادية جسيمة ، حسب ما أكدته القيادة الجهوية للوقاية المدنية .

وأكد المصدر ذاته أن رجال الإطفاء ، حلوا بعين المكان مباشرة بعد إعلان الحريق في حوالي الساعة 4:30 صباحًا، وتمكنوا من ” احتواء الحريق حتى لا ينتشر إلى العديد من الوحدات  المجاورة” ، مطمئنا أن الحادث لم يسفر عن أية خسائر بشرية.

وأضاف أن وحدات الوقاية المدنية ، التابعة للقيادة الجهوية والإقليمية ، “ما زالت تكافح من أجل إطفاء الحرائق بشكل كامل ، والتي ستأخذ بعض الوقت بسبب طبيعة المنتجات المخزنة ، ولا سيما حفاظات الأطفال”.

ويستخدام هذاالمستودع ، المملوك لشركة لوجستية دولية ، من قبل الشركات التجارية لمنتجات الطلاء وأجهزة الاتصال والملابس والحفاضات وغيرها.

و.م.ع.أ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق