الدخول المدرسي بمديرية تارودانت : تلاميذ مجموعة مدارس تهلا يستفيدون من حملة لتوزيع محافظ ولوازم مدرسية

شأنكم
2021-10-07T11:42:23+01:00
أخبارمحلية
شأنكم7 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الدخول المدرسي بمديرية تارودانت : تلاميذ مجموعة مدارس تهلا يستفيدون من حملة لتوزيع محافظ ولوازم مدرسية

قامت جمعية التضامن للتنمية الإجتماعية الكائن مقرها بدوار تهلا جماعة اداوكماض إقليم تارودانت، اليوم الأربعاء 6 اكتوبر 2021، بتوزيع مجموعة من الأدوات و اللوازم المدرسية على تلاميذ وتلميذات مركزية مجموعة مدارس تهلا.

واستفاد من هذه الحملة حوالي 90 تلميذا وتلميذة يتابعون دراستهم بالتعليمين الأولي والإبتدائي بمنطقة تهلا. حيث تم توزيع 47 محفظة اضافة الى كتب ودفاتر وجميع الأدوات المدرسية التي يحتاج إليها التلاميذ.

وقد كان لهذه البادرة، التي مرت في ظروف حسنة، أثرا إيجابيا في نفوس التلاميذ المستفدين وأولياء أمورهم، وكذا على عموم الساكنة الذين شهدوا عملية التوزيع مع الجمعية، وعبر العديد منهم عن شكرهم لجمعية التضامن للتنمية الإجتماعية التي حملت على عاتقها مسؤولية المساهمة في إنجاح عملية الدخول المدرسي .

وفي تصريح لرئيس الجمعية الأستاذ عبد الإله اعراب على هامش هذه الحملة، قال لشأنكم ان تقديم هذه المساعدات يدخل في اطار المبادارات الإجتماعية التي دأبت الجمعية على القيام بها كل سنة والتي تتماشى وأهداف الجمعية خاصة في شقها المتعلق بالاهتمام بالطفولة وتشجيع التمدرس، كما أشار إلى أن الجمعية سبق لها أن اقتنت آلة النسخ (فطوكبي) وحاسوب لصالح أبناء تهلا في بداية هذا الموسم الدراسي، كما عبرعن شكره لإدارة المؤسسة وللسلطات المحلية على تعاونها في إنجاح هذه المبادرة. وفي الأخير توجه بالشكر والإمتنان لمنخرطي الجمعية وكافة المساهمين في إخراج هذه المبادرة إلى أرض الواقع.

IMG 20211006 WA0576 - شأنكمIMG 20211006 WA0577 - شأنكمIMG 20211006 WA0579 - شأنكم
 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق