الدرك الملكي بتارودانت يقود حملة واسعة على تجار المخدرات

elaoud10 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
elaoud
أخبار
الدرك الملكي بتارودانت يقود حملة واسعة على تجار المخدرات

دشن المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد تايمة التابع لسرية تارودانت، حملة واسعة على تجار المخدرات، تكللت بإعتقال أحد المروجين الكبار بالجماعة الترابية الكفيفات، وبحوزته كمية مهمة من المخدرات .

و بتعليمات من النيابة العامة المختصة حلت مساء أمس الخميس 8 اكتوبر الجاري، عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة بإحدى الضيعات الفلاحية بجماعة وادي الصفا بالقرب من مدخل مدينة بيوكرى قصد القيام بعملية تفتيش دقيقة بالضيعة بعد فرار مالكها.
وجاء المداهمة الأمنية التي نفدتها المصالح الدركية باولاد التايمة بالنفود الترابي لاقليم اشتوكة ايت باها بناء على معلومات دقيقة تم استتمارها لحجز حوالي طن من مخدر الكيف وطابا بضيعتين فلاحيتين بمنطقة الكفيفات قرب الطريق السريع الرابط بين أكادير وتارودانت.
وذكرت مصادر مطلعة للجريدة أن هذه العملية الأمنية الكبيرة التي شارك فيها عدد كبير من عناصر الدرك التابعين للمركز المذكور بدأت بتوقيف أحد أبرز المروجين بالمنطقة والملقب ب “الديب” قبل أن تتم مداهمة ضيعتين فلاحيتين بالجماعة القروية “الكفيفات”.

ومكنت هذه العملية من حجز عدد كبير من الرزم بلغ وزنها الإجمالي طن واحد من مخدر الكيف وطابا، بالإضافة إلى حولي كيلوغرمين من مخدر الشيرا وكمية من مسكر ماء الحياة و توقيف شخصين آخرين، يشتبه في تورطهما في الحيازة والاتجار في المخدرات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق