الرحامنة : مصرع طفلة في حادتة سير بسيدي بوعتمان إقليم الرحامنة

أحمد عكار24 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
أحمد عكار
أخبار
الرحامنة : مصرع طفلة في حادتة سير بسيدي بوعتمان إقليم الرحامنة

إبن جرير : أحمد عكار

وقعت مساء اليوم الخميس 24 نونبر الجاري حادتة سير مروعة بين سيارة إسعاف تابعة للمبادرة الوطنية لإبن جرير وشاحنة من الحجم الكبير على الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين إبن جرير ومراكش.

هذا وقد خلف الحادت وفاة طفلة حديتة الولادة بعد اجراء والدتها لعماية قيصرية بمراكش والتي أصيبت بجروح وكدمات واصابات متفاوتة الخطورة، وتضيف مصادر مطلعة أن الحادت نجم عن إصطدام عنيف بين سيارة الاسعاف التي كانت في طريق العودة لمدينة إبن جرير وشاحنة كانت تسير بالاتجاه المعاكس.

وفور علمها بالحادت حلت على وجه السرعة عناصر من الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية حيت تم نقل والدة الطفلة على وجه السرعة صوب مستعجلات إبن جرير لتلقي العلاجات الضرورية اللازمة، فيما تم نقل جتمان المولودة صوب مستودع الأموات بدات المستشفى ، كما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات الحادت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق