الرصاص الحي يلعلع بسيدي قاسم لتوقيف مروج للمخدرات

أحمد1 يونيو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
الرصاص الحي يلعلع بسيدي قاسم لتوقيف مروج للمخدرات

لعلع الرصاص الحي في مدينة سيدي قاسم، اليوم الأربعاء، بعدما اضطر مفتش شرطة لإطلاق رصاصتين لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات، كان في حالة اندفاع قوية وعرض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي عن طريق تحريض كلاب مدربة من فصيلة شرسة.

ووفق ما كشفت عنه مصادر أمنية، فإن دورية للشرطة بحي الزاوية سيدي قاسم كانت قد ضبطت المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بترويج المخدرات، غير أنه واجه عناصر الأمن بمقاومة عنيفة عن طريق تحريض كلاب من فصيلة شرسة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مفتش الشرطة اضطر لإطلاق رصاصتين لتحييد الخطر الصادر عن الكلب المهاجم، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، عن الحصول على مبالغ مالية من عائدات الاتجار في الممنوعات.

وأفادت، أن الاستعمال للسلاح، مكن من درء الخطر الناتج عن هذا الاعتداء وقتل الكلب وتوقيف المشتبه فيه.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق