الركراكي: أتمنى أن يتوج مبابي بكأس العالم

ميلودة جامعي16 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
ميلودة جامعي
أخبار
الركراكي: أتمنى أن يتوج مبابي بكأس العالم
قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه يتمنى أن يتوج كيليان مبابي، نجم المنتخب الفرنسي، بكأس العالم، خلال المباراة النهائية لمونديال قطر 2022، أمام المنتخب الأرجنتيني، يوم الأحد 18 دجنبر 2022.

كشف وليد الركراكي ميله إلى تتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم “مونديال قطر 2022″، على حساب المنتخب الأرجنتيني، مشيرا إلى أن حظوظ المنتخبين متساوية في المباراة النهائية.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية بعد هزيمة الأسود أمام المنتخب الفرنسي بهدفين لصفر: “الأرجنتين اكتسبت الثقة، ويتوفرون على ميسي الذي يبدو في أفضل حالاته، والمنتخب الفرنسي قادر على الفوز باللقب وتحقيق ثنائية تاريخية”.

وأضاف الركراكي: “إذا رأينا مستوى المنتخب الفرنسي في العشرين سنة الأخيرة، يمكننا القول إن فرنسا البلد الأفضل، حاليا، على الصعيد الكروي، وأنا فخور بذلك، لأنني مررت من المدرسة الفرنسية، بحكم أني كبرت في فرنسا”.

وتابع الركراكي: “الحظوظ متساوية في المباراة النهائية بنسبة 50 في المائة لكل منتخب، ميسي لديه حظوظ، ولكني أحب مبابي، سيكون من الجميل أن يتوج بكأس العالم، يمكننا أن نقول إنه سيصير بيليه الصغير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق